تغريم الناقد الرياضي أسامة خليل 20 ألف جنيه في دعوى أقامها خالد مرتجى
الخميس 25/يونيو/2026 - 01:19 م
قضت المحكمة المختصة بإلزام الناقد الرياضي أسامة خليل بسداد غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه وذلك في الدعوى المقامة ضده من خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي .
وجاء الحكم بعد نظر الدعوى التي أقامها خالد مرتجى والتي تضمنت اتهامات تتعلق بالإساءة والتشهير حيث انتهت المحكمة إلى إصدار حكمها بتغريم الناقد الرياضي مبلغ 20 ألف جنيه .
ومن المقرر أن تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا لما نص عليه الحكم الصادر في القضية فيما لم تصدر حتى الآن أي تفاصيل إضافية بشأن الموقف القانوني للطرفين أو إمكانية الطعن على الحكم .





