شقيقة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة تروي روايتها الكاملة للأحداث
روت شقيقة الفتاة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية روايتها حول ملابسات الحادث، مؤكدة أن ما حدث يختلف عن الروايات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت شقيقة المتهمة إن شقيقتها كانت قد توجهت إلى الوحدة الصحية لإجراء خلع أحد الضروس، وبعد انتهاء الإجراء شعرت بحالة من الدوخة، فطلبت تناول عصير داخل المكان، مشيرة إلى أن الطبيبة علّقت على ذلك بعبارات وصفتها بأنها مسيئة، قبل أن تطلب منها مغادرة الوحدة الصحية.
وأضافت أن الموقف تطور بعد ذلك إلى مشادة كلامية، حيث طالبت الطبيبة بالالتزام في الحديث، إلا أنها – بحسب روايتها – وجهت ألفاظًا غير لائقة، قبل أن تتصاعد الأحداث وتتحول إلى اشتباك لفظي وجسدي.
وأشارت إلى أنها حاولت توثيق الواقعة باستخدام هاتفها المحمول، إلا أنها تؤكد أن الطبيبة قامت بالاعتداء على شقيقتها، ما أسفر عن إصابتها بجرح في الرأس، على حد قولها.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرواية تمثل أقوال شقيقة الفتاة المتهمة فقط، ولم يتم التحقق منها بشكل مستقل، فيما تواصل جهات التحقيق المختصة فحص ملابسات الواقعة والاستماع إلى جميع الأطراف، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكشف الحقيقة الكاملة للحادث.



