لأول مرة.. نسرين طافش تتحدث عن "الحيوات السابقة" وتجربتها المثيرة
في لقاء اتسم بالشفافية، تحدثت الفنانة نسرين طافش عن جوانب مختلفة من حياتها الشخصية والفكرية، خلال ظهورها مع الإعلامية إنجي مهران في برنامج "أصل الحكاية" على قناة المحور، حيث تطرقت إلى علاقتها بالشهرة، واهتمامها بتطوير الذات، ورؤيتها للرسائل التي تسعى لتقديمها للجمهور.
نسرين طافش تتحدث عن "الحيوات السابقة"
وأوضحت نسرين أن الشهرة تمثل جزءًا من حياتها المهنية، لكنها لا تختصر شخصيتها بالكامل، مؤكدة أنها تحرص على الاستمتاع بحياة هادئة بعيدًا عن الأضواء، تقضي خلالها وقتها مع أسرتها وتمارس الرياضة والقراءة والطهي.
كما أشارت إلى أنها تفضل عدم الحديث عن أزماتها الشخصية أثناء مرورها بها، موضحة أن بعض التجارب تحتاج إلى وقت لفهم أبعادها واستخلاص الدروس منها، قبل مشاركتها مع الآخرين إذا كانت تحمل فائدة أو رسالة إيجابية.
وكشفت نسرين أن لديها هدفين رئيسيين في الحياة؛ أولهما تحقيق السلام النفسي لها ولمن حولها، والثاني نشر الوعي والمحبة والطاقة الإيجابية، لافتة إلى أن اهتمامها بعالم الوعي وتطوير الذات بدأ منذ أكثر من 16 عامًا من خلال الدراسة والبحث وحضور الدورات المتخصصة.
وأضافت أن هذا الشغف رافقها منذ الصغر، إذ كانت دائمًا تبحث عن إجابات للأسئلة المرتبطة بالحياة والروح ومعنى الوجود، مؤكدة أن الأزمات والتحديات قد تكون نقطة انطلاق حقيقية نحو التغيير والنضج.
وخلال اللقاء، تحدثت نسرين عن تجربة "التنويم بالإيحاء"، مشيرة إلى أنها كانت تنظر لبعض المفاهيم الروحية بتشكك في السابق، قبل أن تخوض هذه التجربة التي وصفتها بأنها منحتها منظورًا مختلفًا لفهم النفس والوعي.
كما أوضحت أن هذه التجربة دفعتها لإعادة التفكير في العديد من القناعات السابقة، مؤكدة أن الإنسان لا يتوقف عن اكتشاف جوانب جديدة من ذاته ومن طبيعة الوعي البشري، وهو ما تحاول أيضًا تقديمه من خلال بودكاست "أرض جديدة"، الذي يركز على تبادل الخبرات الإنسانية ونشر المعرفة والمحبة بين الناس.





