بعد غياب طويل.. أحمد علاء يطرح ألبومه الجديد "مش طبيعي"
يعود المطرب أحمد علاء إلى جمهوره من جديد من خلال ألبوم غنائي يحمل عنوان "مش طبيعي"، وذلك بعد مرور ما يقرب من 20 عامًا على بداية مشواره الفني، الذي انطلق من خلال مشاركته في الموسم الأول من برنامج "إكس فاكتور"، قبل أن يحقق انتشارًا كبيرًا بأغنيته الشهيرة "خايف".
أحمد علاء يطرح ألبومه الجديد “مش طبيعي”
ويضم الألبوم 5 أغنيات منوعة، من المقرر طرحها بشكل تدريجي بمعدل أغنية واحدة كل شهر، حيث يقدم علاء من خلالها مزيجًا من ألوان موسيقية مختلفة ما بين البوب والإلكترونيك والشعبي، في محاولة لإظهار تطور تجربته الفنية وتقديم شكل جديد لجمهوره.
واختار أحمد علاء اسم "مش طبيعي" ليكون عنوان الألبوم، وهو اسم الأغنية الرئيسية التي يتعاون فيها مع الملحن مدين، والشاعر محمد عاطف، والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، والتي تعد من أبرز أغاني المشروع الجديد.
كما يتضمن الألبوم أغنية "مأساة" التي تحمل طابعًا دراميًا، إلى جانب "تكتكة" التي تقدم أجواء الإلكترو-شعبي الراقصة، ليجمع الألبوم بين أكثر من حالة موسيقية مختلفة.
ويعيد هذا الألبوم أحمد علاء إلى الساحة الغنائية بعد رحلة فنية بدأت عام 2006 من خلال برنامج "إكس فاكتور"، حيث لفت الأنظار بموهبته وحصل على إشادات من لجنة التحكيم التي ضمت النجمة نيللي.
وبعد البرنامج، شارك أحمد علاء في ألبوم "روتانا ميشن 2" الذي جمع عددًا من الأصوات الشابة، ليواصل بعدها مشواره الفني ويحقق نجاحًا ملحوظًا بأغنية "خايف" التي حملت توقيع الفنان تامر عاشور، وأصبحت من أبرز محطات مسيرته الغنائية.





