غلق وتشميع 5 مصاعد داخل كمباوند سكني بالغردقة بعد رصد مخالفات جسيمة
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر بتكثيف الرقابة على المنشآت والمجمعات السكنية وغيرها للحفاظ علي سلامة المواطنين وفحص تراخيص تشغيل المصاعد والتأكد من عدم وجود أي مخالفات قد تشكل خطراً على حياة الساكنين أو المترددين على العقارات والمجمعات السكنية وغيرها ، وتعليمات اللواء ضياء عبد الحميد السكرتير العام المساعد والمشرف علي وظيفة رئيس مدينة الغردقة ، قام اللواء أحمد جبر رئيس حي جنوب الغردقة ، بتكليف محمد راشد سكرتير الحي وقسم الالآت الكهربائية بغلق وتشميع عدد " ٥ " مصاعد بأحد المجمعات " كمباوند " سكني بمنطقة عرابيا إستجابةً لشكاوي المواطنين.
أكد جبر بأنه في إطار جهود حي جنوب المستمرة لفرض السيطرة القانونية وضمان سلامة المواطنين ، واستجابة لشكاوي المواطنين ، قام بتكليف مسئولة الالآت الكهربائية بشن حملة علي أحد المجمعات السكنية " كمباوند " بمنطقة عرابيا للتأكد من التزامها بمعايير السلامة والأمان الفني ، موضحاً بأن الحملة أسفرت عن ضبط " ٥ " مصاعد كهربائية تعمل دون الحصول على التراخيص اللازمة ، وعلى الفور تم توجيه قسم الالآت الكهربائية بغلق وتشميع المصاعد المخالفة ووقف تشغيلها لحين توفيق أوضاعها القانونية وإجراء الفحوصات الفنية المطلوبة.
كما يهيب اللواء أحمد جبر رئيس حي جنوب الغردقة بجميع ملاك ومسؤولي المجمعات السكنية والعقارات بضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات تراخيص المصاعد ، والالتزام بالصيانة الدورية المعتمدة ، تجنباً للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الرقابية الصارمة التي قد تصل إلى التشميع ووقف تشغيل المصاعد





