ضبط شخصين بتهمة النصب الإلكتروني بعد انتحال صفة موظفي بنوك بالمنيا
الأحد 21/يونيو/2026 - 07:29 م
تمكنت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية ، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن تضرر القائم على النشر من قيام أحد الأشخاص بالإتصال به ومحاولة الإستيلاء على بيانات الحساب البنكى الخاص بزوجته بزعم تحديثها .
بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) ، وضبط بحوزتهما (9 هواتف محمولة "بفحصهم تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد إرتكابهم وقائع نصب" – مبلغ مالى" من متحصلات نشاطهما الإجرامى") ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بتاريخ 18 الجارى على النحو المشار إليه ، وكذا إرتكاب واقعة أخرى بذات الأسلوب .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.





