وزير البترول يصل إلي حقول بدر الدين بالصحراء الغربية وذلك لمتابعة سير العمل
الأحد 21/يونيو/2026 - 11:01 ص
وصل المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، حقول بدر الدين بالصحراء الغربية، وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على الخطط الحالية والمستقبلية لزيادة معدلات إنتاج البترول والغاز الطبيعي.
واستعرض الوزير موقف برامج الحفر والإنتاج والاستكشاف التي تنفذها شركة بدرالدين للبترول (بتروبل) لتعظيم الاستفادة من الآبار.
وتم التشديد خلال الجولة على ضرورة تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.
تأتي هذه الزيارة في إطار دفع عجلة الإنتاج وتتزامن مع الاتفاقية الجديدة لمنطقة بدر الدين المندمجة التي تستهدف ضخ استثمارات إضافية بقيمة لا تقل عن 208 ملايين دولار، لحفر 44 بئراً استكشافياً وإنتاجياً على مدار 5 سنوات





