بعد تعرضها لـ«كسر».. فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية وتوجه رسالها لجمهورها|فيديو
تحدثت الفنانة فيفي عبده عن حالتها الصحية بعد تعرضها لكسر في القدم، موضحة أنها تستعد لإجراء فحوصات وأشعة جديدة خلال الفترة المقبلة من أجل الاطمئنان على مدى تحسن الإصابة ومعرفة ما إذا كانت ستحتاج إلى تدخل جراحي أم لا.
فيفي عبده تنتظر نتيجة الأشعة وتحسم موقفها من الجراحة
وخلال رسالة صوتية لبرنامج "مختلفة" المذاع عبر قناة الشمس وتقدمه الإعلامية نجلاء الراوي، قالت فيفي عبده: "فاضلي أيام وأعمل أشعة يشوفوا الكسر لحم ولا أعمل عملية، وأتمنى إنه يلم وما أحتاجش لتدخل جراحي".
كما حرصت على توجيه رسالة امتنان لجمهورها، بعد حالة الدعم الكبيرة التي تلقتها خلال فترة علاجها، مطالبة محبيها بمواصلة الدعاء لها، وأضافت: "حب الناس نعمة ربنا يديمها، الناس دي كلها بتدعي لي، والله ربنا كبير، وأنا منتظرة فضل ربنا عليا".
وأكدت فيفي عبده أن دعوات جمهورها تمنحها شعورًا بالراحة والطاقة الإيجابية، معربة عن أملها في أن تظهر نتائج الأشعة المقبلة تحسن حالتها والتئام الكسر دون الحاجة لعملية.
بعد كسر قدمها وغرق منزلها.. فيفي عبده تتعرض لأزمة صحية مفاجئة وتطلب الدعاء
كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، بعدما تعرض منزلها للغرق، ما تسبب في سقوطها وإصابتها بكسر في القدم، لتتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.
وشاركت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهرت خلاله من داخل المستشفى أثناء تلقيها العلاج، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية، ومطالبة متابعيها بالدعاء لها.
وكتبت فيفي عبده تعليقًا على الفيديو قائلة: “الحمد لله على كل شيء، البيت عندي غرق، وأنا اتزحلقت ورجلي اتكسرت، ربنا يعوضني خير ويشفيني ويشفي كل مريض، قولوا آمين يارب العالمين”.





