الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يشكر السيسي بعد إنهاء أزمة فرع أكتوبر وتخصيص أرض جديدة للمشروع

الأربعاء 17/يونيو/2026 - 05:34 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه وتوجيهاته التي أسهمت في التوصل إلى حل نهائي لأزمة فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر، من خلال تخصيص قطعة أرض جديدة لإقامة الفرع المنتظر، بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير القلعة البيضاء.

وأكد المجلس، في بيان رسمي، أن هذه الخطوة تمثل محطة مهمة في مسيرة تطوير النادي، وتعكس اهتمام الدولة بدعم المؤسسات الرياضية وتمكينها من أداء دورها الرياضي والمجتمعي. 

كما أشاد بالجهود التي بذلتها الجهات المعنية، وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، للوصول إلى أفضل الحلول التي تضمن مستقبلًا أكثر استقرارًا للنادي.

وأوضح البيان أن الأرض الجديدة تتمتع بموقع استراتيجي وإمكانات كبيرة تتيح تنفيذ مشروع متكامل يحقق عوائد استثمارية وتنموية مميزة، بما يسهم في تعزيز موارد النادي وتوفير مصادر تمويل مستدامة تدعم خططه المستقبلية.

وأشار مجلس الإدارة إلى أن القرار يعكس حرص الدولة على دعم الأندية الرياضية باعتبارها مؤسسات تسهم في تنمية المجتمع ورعاية الشباب، مؤكدًا التزامه الكامل بالبدء في تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير وفي أسرع وقت ممكن، بما يلبي طموحات الأعضاء والجماهير ويعزز مكانة الزمالك كأحد أكبر الأندية الرياضية في مصر والمنطقة.