الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا لـ"مصر تايمز": لا يمكن الاستغناء عن محمد إبراهيم وهذه حقيقة التعاقد نهائيا مع ريان

سيراميكا: لا نية لرحيل إبراهيم ولم نطلب التعاقد مع ريان نهائيًا (خاص)

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:27 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

علق معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، على حقيقة الأخبار التى ترددت خلال الفترة الماضية برغبة الزمالك فى عود محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول، بجانب مفاوضات النادى مع الأهى فى ضم أحمد ياسر ريان نهائيًا بدلًا من الإعارة.

وقال البطاوى فى تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن الزمالك لم يدخل فى أي مفاوضات نهائيًا بضم محمد إبراهيم، ولا توجد نية فى الاستغناء عن اللاعب أو عودته للفريق الأبيض.

وتابع البطاوى: "محمد إبراهيم لاعب مميز وكبير وفريق سيراميكا يرغب فى تحقيق الانتصارات، ولا يمكن أن يتم الاستغناء عن أحد الركائز التى يعتمد عليها الفريق خلال الفترى الحالية".

وعن أحمد ياسر ريان قال: "أحمد ياسر ريان لاعب مميز وله مستقبل كبير ويوجد فارق بالفريق أثناء تواجده، فهو مهاجم له مكانته  الخاصة، ولمن لم نفكر فى التعاقد معه نهائيًا".

وفاز سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب الإسماعيلية بالجولة السابعة عشر للدوري، بهدفين مقابل هدف، وحمل الهدفان توقيع أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم. 

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة، حيث خاض 17 مباراة، حقق الفوز 6 مباريات وتعادل فى 6 آخرين، وخسر فى 5 مباريات.