محافظ دمياط يشهد اصطفاف معدات النظافة ومجابهة الأزمات
السبت 13/يونيو/2026 - 01:35 م
شهد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صباح اليوم السبت ، اصطفاف معدات وسيارات النظافة ومجابهة الأزمات والكوارث، وذلك بمشاركة كافة الجهات .
حيث جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد و العميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن و ممثلى الجهات المشاركة.


وأشار " المحافظ " إلى أن الاصطفاف يهدف إلى التأكد من جاهزية كافة المعدات والسيارات ، وعملها بأعلى كفاءة ، وذلك لدعم رؤية المحافظة نحو الإرتقاء بمنظومة النظافة و رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة الأزمات.





