الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يعلن استقالته من منصب المستشار الفنى لنادى بيراميدز

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:56 ص
ميدو
ميدو

أعلن أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، اليوم الأثنين، إستقالته من منصبه، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وكتب ميدو، "تقدمت اليوم باستقالتى لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم"، وكان بيراميدز خسر أمام الرجاء البيضاوى المغربى بنتيجة 0 - 2، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.

وأضاف المدير الفني بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

وأكد أروابارينا أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم 11 أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.