الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة العريش يستقبل محافظ شمال سيناء

الأربعاء 10/يونيو/2026 - 04:14 م
رئيس جامعة العريش
رئيس جامعة العريش يستقبل محافظ شمال سيناء

استقبل الدكتور أيمن الشبيني، رئيس جامعة العريش، اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بمقر الجامعة، حيث تم مناقشة عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالدور المجتمعي للجامعة.

وعقب اللقاء، توجه المحافظ ورئيس الجامعة إلى قاعة كلية الآداب بجامعة العريش لحضور مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة سماح سويلم سالم سلامة (قرية قاطية – بئر العبد)، والتي جاءت بعنوان: "استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة الخدمات التعليمية في جامعة العريش على ضوء التحول الرقمي".

وأكد المحافظ أهمية البحث العلمي ودوره في دعم جهود التطوير المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بموضوع الرسالة وارتباطه بمتطلبات التحول الرقمي وتطوير منظومة الخدمات التعليمية بما يتواكب مع توجهات الدولة المصرية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

رئيس جامعة العريش يستقبل محافظ شمال سيناء
رئيس جامعة العريش يستقبل محافظ شمال سيناء
رئيس جامعة العريش يستقبل محافظ شمال سيناء