الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسى يسعى لمواصلة انطلاقته القوية مع توخيل ضد وست بروميتش

السبت 03/أبريل/2021 - 09:09 ص
جانب من مباراة تشيلسي
جانب من مباراة تشيلسي وليفربول

يسعى فريق تشيلسى لمواصلة انطلاقته القوية مع المدرب توماس توخيل، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 51 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 18 نقطة.

ويسعى تشيلسى إلى مواصلة سجله النظيف مع مدربه الألماني توماس توخيل، بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لـ14 مباراة في جميع المسابقات منذ وصول توخيل لخلافة فرانك لامبارد، ولم يتلق خلالها سوى هدفين.

وتبدو الفرصة سانحة أمام تشيلسى لتثبيت أقدامه فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، لاسيما وأنه سيواجه منافس فى المتناول لم يتذوق طعم الفوز سوى فى 3 مباريات من أصل 29 مباراة خاضها فى المسابقة المحلية هذا الموسم.

مباراة اليوم هى البروفة الأخيرة لفريق تشيلسى قبل أن يطير إلى مدينة "إشبيلية" الإسبانية، لمواجهة بورتو البرتغالى، فى "ذهاب" دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بسبب قيود السفر المفروضة بين البرتغال وإنجلترا بسبب جائحة فيروس كورونا.