الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يناقش مستقبل لاكازيت نهاية الموسم

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:26 م
لاكازيت لاعب أرسنال
لاكازيت لاعب أرسنال

أكد ميكيل أرتينا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر، أن مستقبل ألكسندر لاكازيت سيتم مناقشته في الصيف، وسط تقارير تفيد بوجود رغبة لدى عدة أندية أوروبية كبيرة لضم اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق، أن عقد لاكازيت ينتهي في 2022، وأن أرتيتا سعيد بأن المهاجم يجذب أنظار العديد من الأندية، مما يعني أن اللاعب يقدم أداءاً جيداً مع أرسنال، وارتبط اسم لاكازيت (29 عاماً) بالانتقال لفرق روما، وإشبيلية، وأتلتيكو مدريد.

وقال أرتيتا فى تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية: "أكون سعيداً دائماً عندما يتحدث الناس عن لاعبينا، ويتكهنون هذا يعني أنهم يقومون بعمل جيد، ويجذبون اهتمامات الأندية الأخرى"، مضيفاً، "موقف لاكازيت سيتم مناقشته في الصيف، سنتحدث معه، ونقدم فقط المستقبل الذي نريده، وهذا كل ما في الأمر".

وتابع: "أريد أن يركز لاعبو الفريق فقط على تقديم أداءاً جيد، وتقديم أفضل ما عندهم من أجل الفريق"، وسجل لاكازيت في آخر مباراتين للفريق بالدوري الإنجليزي، بما في ذلك تسجيل هدف الفوز على فريق توتنهام في ديربي شمال لندن.

وأصبح اللاعب في طريقه لتقديم أفضل موسم له مع آرسنال منذ انضمامه للفريق قادماً من ليون في 2017، حيث سجل اللاعب 11 هدفاً في الدوري قبل مواجهة ليفربول يوم السبت، واختتم: "أعتقد أنه كان جيداً للغاية، قدم مستويات مميزة لأشهر حالياً".