الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الخارجية الفلسطينية: قانون إعدام الأسرى انتهاك جسيم للقانون الدولي وحقوق الإنسان

الأحد 03/مايو/2026 - 12:17 م
وزارة الخارجية الفلسطينية
وزارة الخارجية الفلسطينية

رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية ببيان أممي يطالب بإلغاء قانون إعدام الأسرى، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

وأكدت الخارجية الفلسطينية، أنّ قانون إعدام الأسرى انتهاك جسيم للقانون الدولي وحقوق الإنسان، مشددة، على وجود إجماع دولي متزايد على خطورة التشريعات الإسرائيلية العنصرية.

وطالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ومحاسبة إسرائيل على جرائمها، مؤكدة، أنها ستواصل التحرك الدولي لضمان المساءلة وحماية حقوق الفلسطينيين.