الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قالي هفصل راسك عن جسمك".. إسراء عماد تكشف تفاصيل جديدة حول اعتداء زوجها عليها

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:00 ص
إسراء عماد ضحية العنف
إسراء عماد ضحية العنف

قالت إسراء عماد ضحية العنف الذي وقع بالاسكندرية أن المشاكل التي تعرضت لها سببها الرئيسي والدته وخطيبته وشقيقه، أعقبها صلح بينهما وأقام في منزلها مع والدتها ثلاثة أيام وبعدها ترك البيت من المنزل مصالحتها.

وتابعت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "بعد الصلح أمه قالت أنا إعتبرت  إبني مات بسبب رجوعه لي.. رحت عشان أصحاله عند البيت عندهم ومعايا شهود ونزلت أمه شتمتني وأخد مفاتيح العربية وطلعت وقلتله مامتك شتمتني تاني وضربتني قدامك..   فأخرج المطواة وضربني في وجهي ورقبتي ومسابنيش إلا بعد ما وقعت على الأرض وإتشاهدت".

وأكملت: "شالني في التاكسي وضربني بالمطوة مرة تانية تحت صدري وإستنجدت بشابين معديين عشن ينقذوني.. قال لي أقسم بالله لو سمعت صوتك هفصل رقبتك عن جسمك.. بعدها اتصل بوالدته وأخوه وقال لهم أنا خلصت، وواصلت: "أمه قلتله هحدفلك ملاية يا إما ترميها في البحر أو عند بيت أهلها".

وكشفت "إسراء" أنه منذ زواجه لم يكن يعتدي عليها بهذا الشكل الوحشي  إلا في إطار الضرب العادي قائلة: "أنا مشفتش المطوة في إيده هوا سحبني من ظهري وبدأ في تسديد الطعنات ليا.. وفي هذه اللحظة من شدة الصدمة مكنتش حاسة بحاجة إلا بشيء غريب  يدخل ويخرج في وجههي ولم استطع النطق إلا بالشهادتين".

وأتمت: كنت بقله بالله عليك نفسي أشوف إبني بس وبعدين إعمل الي إنت عايزه قلي هخليكي تشوفيه بس بشرط تقولي للناس أن ناس غريبة إعتدوا عليكي".

وفي سياق متصل، أمر المستشار حمادة الصاوي ، النائب العام، اليوم، بحبس زوج إسراء أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار شقيقه ووالدته لاستجوابهما، وضبط السيارة التي نُقلت المجني عليها فيها إلى المستشفى لمعاينتها وتكليف الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما قد يكون بها من آثار، كما استدعت شهود على الواقعة لسماع أقوالهم، وكلفت الشرطة بالبحث عن آلات مراقبة بمحل الواقعة وفحصها لبيان مدى تصويرها الجريمة، وإجراء التحريات حول قصد المتهم من اعتدائه على زوجته ودور شقيقه ووالدته في الواقعة، كما ندبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها لبيان ما بها من إصابات ومدى تخلف عاهة مستديمة عنها، وجارٍ استكمال التحقيقات.