السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يفوز على كوكاكولا برباعية نظيفة وديا

السبت 27/مارس/2021 - 06:03 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا وكوكاكولا

فاز نادي سيراميكا كليوباترا، على فريق كوكا كولا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد.

وسيطر فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات المباراة من البداية إلى النهاية، ونجح شادي حسين في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة التاسعة، وأضاف وينفول كوبيناه الهدف الثاني بالدقيقة 33.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق حصل سيراميكا كليوباترا، على ركلة جزاء أضاف منها شادي حسين الهدف الثاني لنفسه، والثالث لفريقه، قبل أن يختتم أحمد غنيم أهداف المباراة بالدقيقة 82.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاسماعيلي يوم السبت المقبل، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب هيثم شعبان المدير الفنى للفريق الكروى الأول لفريق سيراميكا كليوباترا للوصول إلى، أعلى معدل بدنى للاعبين، وتدريباهم على خوض المباريات، وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقبلى ببطولة الدورى.

ويواجه الفريق الكروى الأول لفريق سيراميكا كليوباترا نظيره الإسماعيلي، على ملعب الأخير يوم 3 من أبريل المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن يواجه فريق سيراميكا نظيره بلدية المحلة، قبل الاتفاق على مواجه فريق كوكاكولا، كما كان كان من المقرر أن مع الزمالك مساء الجمعة، غير أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حول ملعب المباراة، وتمسك الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بخوض الودية التجريبية على استاد رئيسي، ليكون بنفس أجواء المباراة الرسمية ومطابق لها، لتحقيق الاستفادة المطلوبة.