الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لعرض تسوية.. تأجيل محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب نزار الفارس لـ 31 مارس

الإثنين 22/مارس/2021 - 03:23 م
رانيا يوسف والإعلامي
رانيا يوسف والإعلامي نزار الفارس

قرر قاضى التحضير بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، والمطالبة الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه؛ لاتهامها بالسب والقذف، إلى جلسة 31 مارس الجاري؛ لعرض التسوية من جانب الفنانة مع "الفارس" والادعاء الفرعى.

وقال المستشار هيثم عباس، وكيل الإعلامي نزار الفارس، إن جلسة اليوم شهدت طلب من وكيل رانيا يوسف بطلب الادعاء الفرعى ضد الإعلامى نزار الفارس، معبرًا عن تمسكه بطلب ندب خبير لفحص "الهارد" الأصلى للحلقة تأكيدًا على مهنية موكله.

وأقام "عباس"، بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الاجتماعى(السوشيال ميديا).

وجاء فى الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها فى برنامجة (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فؤجى أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

وقال هيثم عباس المحامى فى دعواه، إن موكله تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف "متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب علية قانونا"، مضيفًا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.