الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اوعوا تزعلوا أمهاتكم".. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم (صور)

الأحد 21/مارس/2021 - 12:19 م
أحمد السعدني والدته
أحمد السعدني والدته

حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، والذي يوافق اليوم الأحد، وذلك من خلال نشر صور من دولاب الذكريات تجمعهما سويا، وتوجيه بعض الرسائل الخاصة لهم.

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعيد الأم، وظهرت تحمل ابنها الصغير وتُظهر وجهه إلى الكاميرا، أما ابنها الأكبر حافظت على عدم ظهور ملامحة بشكل كامل، وزينت ميريام المكان ببعض البالونات مع قوالب حلوى لحروف MAMA، وعلقت على الفيديو "أعظم إحساس بالوجود".

ونشرت الفنانة هالة صدقى، صورة نادرة لوالدتها في عيد الأم على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "وصباح الخير يا مولاتي، يا ماما يا أمه يا أماتي، سلامتي احتراماتي قبلاتي، وحشتيني ووحشني كل تفصيله كانت بينا، الله يرحمك يا جميلة الجميلات.. اوعوا تزعلوا أمهاتكم واللي مزعلها يروح جري يبوس إيدها ورجلها ويصالحها، آخر حب حقيقي، كل سنة وأمهات الدنيا بخير".

وشاركت الفنانة نرمين الفقي، بصور من دولاب الذكريات تجمعها بوالدتها، ووجهت رسالة مؤثرة لها في عيد الأم قائلة: "كل عيد أم وانتي طيبة يا أمي وحشتيني قوي قوي يا أحلى أم في الدنيا ربنا يرحمك ويحسن إليكي، كل عيد أم وكلكم طيبين".

ونشر هاني رمزي الصورة على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، ووجه رسالة لوالدته في عيد الأم قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى وأجمل وأحن أم فى الدنيا ربنا يخليكي ليا يا رب.. عيد الأم".