الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأرقام تحكم.. من يقود هجوم الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر؟

الجمعة 19/مارس/2021 - 10:27 ص
مصطفى محمد وأحمد
مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان

شكل مركز المهاجم الصريح صداع فى رأس حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، استعدادًا لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق يوم 20 مارس الجاري، لمواجهتي منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من الشهر ذاته.

ولم ينضم أحمد حسن "كوكا" الذى أصيب خلال مشاركته فى مباراة أولمبياكوس ولاريسا ضمن منافسات الدورى اليونانى، والتى انتهت بفوز أولمبياكوس بنتيجة 3 - 1، وتمكن كوكا من تسجيل هدف فريقه الأول قبل أن يغادر أرض الملعب مصاباً.

بينما لم ينضم مروان محسن، لاعب الفريق الكروي الأول بنادى الأهلى، لعدم ثبات مستواه خلال الفترة الماضية فى المشاركات مع الأحمر، بالإضافة لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الشياطين الحمر.

ويستعرض "مصر تايمز" أرقام جميع لاعبى مركز الهجوم المنضمين إلى منتخب مصر.

مصطفى محمد

سجل مصطفى محمد 8 أهداف هذا الموسم، بواقع 5 أهداف في الدوري التركي الممتاز وهدف في كأس تركيا وهدفين في الدوري المصري خلال 12 لقاء منها 7 في الدوري التركي و5 في الدوري المصري ومباراة وحيدة في كأس تركيا.

محمد شريف

سجل محمد شريف 6 أهداف هذا الموسم بقميص النادي الأهلي في 19 مباراة بواقع هدفين في دوري أبطال إفريقيا و4 أهداف في الدوري الممتاز.

أحمد ياسر ريان

سجل أحمد ياسر ريان مع سيراميكا 7 أهداف هذا الموسم بواقع 6 أهداف في الدوري الممتاز وهدف وحيد في كأس مصر.

حسام حسن

سجل حسام حسن لاعب نادي سموحة 8 أهداف هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز خلال 12 مباراة.

وضمت قائمة المنتخب كلًا من:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابر-  ايمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم.

خط الوسط: محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه.

خط الهجوم: مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.