السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراة إنتر ميلان وساسولو بسبب كورونا

الخميس 18/مارس/2021 - 05:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال نادي إنتر ميلان في بيان اليوم الخميس، إن "مباراته المقررة السبت المقبل على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في مواجهة ساسولو تأجلت، وإن النادي لن يسمح للاعبيه بالانضمام لمنتخبات بلادهم لخوض مباريات دولية بسبب ظهور حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار في الفريق.

وكشفت الفحوص إصابة ستيفان دي فري وماتياس فيسينو بالعدوى اليوم الخميس، لينضما في الحجر الصحي المنزلي إلى القائد سمير هندانوفيتش ودانيلو دامبروسيو.

وطلبت السلطات الصحية المحلية في ميلانو إلغاء المباراة أمام ساسولو بناء على ذلك، وقال إنتر ميلان في بيان "بعد الإبلاغ عن حالتي الإصابة الجديدتين قررت السلطات الصحية في ميلانو وبصفة فورية تعليق أي أنشطة للفريق لمدة أربعة تشمل يوم الأحد 21 مارس.

"مباراة إنتر ميلان وساسولو المقررة يوم السبت 20 مارس 2021، ستؤجل وسيحظر على اللاعبين الانضمام للمنتخبات الوطنية لبلادهم".

ولم تؤكد بعد رابطة الدوري الإيطالي تأجيل المباراة ولم يتسن على الفور الاتصال بها للتعليق أيضاً.

وينفرد إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي متفوقاً بفارق تسع نقاط على جاره ميلان الثاني، وبفارق 10 نقاط على يوفنتوس حامل اللقب وصاحب المركز الثالث.

ومباراة ساسولو هي أخر مباراة محلية لإنتر ميلان حتى الأسبوع الأول من أبريل المقبل، بسبب العطلة الدولية المقبلة والتي ستقام خلالها مباريات في تصفيات كأس العالم.

وسيشمل قرار عدم السماح للاعبي إنتر باللحاق بمنتخباتهم الوطنية البلجيكي روميلو لوكاكو والدنمركي كريستيان إريكسن ليبقى اللاعبان في ميلانو، إضافة إلى اللاعبين الإيطاليين قبل لقاء منتخب بلادهم مع إيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا.