الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا فى نزهة مع أولمبياكوس أمام متذيل ترتيب الدورى اليونانى

الأحد 14/مارس/2021 - 09:53 ص
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

يحل فريق أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، ضيفاً على لاريسا فى السابعة مساء اليوم، بملعب "افسى أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق 16 نقطة على أريس سالونيكا صاحب الوصافة، بينما يحتل لاريسا المركز الـ14 والأخير برصيد 16 نقطة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام كوكا ورفاقه لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل تعزيز الصدارة، ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها أولمبياكوس على ملعبه الخميس الماضى أمام أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب منتخب مصر، بنتيجة 1 – 3، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

من ناحية أخرى، أشاد كريستيان كاريمبو المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني، بمستويات أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر.

وقال كريستيان كاريمبو، فى تصريحات تلفزيونية، "سعداء بانضمام كوكا للمنتخب المصري، خاصة في ظل عدم وجود أي ظروف استثنائية بين مصر واليونان، كوكا لاعب مميز ويسجل لنا العديد من الأهداف الهامة".

وأضاف "أعتقد أن عدم تألق كوكا سابقا مع منتخب مصر لأنه كان يلعب بالبرتغال دون ضغوط لكن في أولمبياكوس الوضع مختلف، لأنه يلعب الآن تحت ضغوط أكبر بكثير وما زال مستمر في التألق وهو ما أعتقد أنه سيفيده مع المنتخب المصرى".