الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سيناي يوسف" للميس الحديدى: عرفت أن أبويا ليه جماهرية كبيرة بعد وفاته على السوشيال ميديا

الأحد 07/مارس/2021 - 11:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علقت سيناي يوسف شعبان الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها على وفاة والدها قائلة: "أعزي نفسي واعزي الجميع برحيل والدي لاني إكتشفت جماهريته بعد وفاته باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه ".

وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة : " أنا عامة مش بظهر في الاعلام بس حبيت الظهور إحتراماً لمحبينه على السوشيال ميديا ".

واصلت: "لدي ثلاثة إخوة اصغر مني عمراً وهم من عاصروا والدي كثيراً في حياته ومسيرته الفنية لاني بحكم معيشتي مع أسرة والدتي  كنت كثيرة السفر".

أكملت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: " بحب أفلام   ابويا القديمة خاصة أعماله الي كان فيها "شقي" والدي ليه إبتسامه جميله جداً وبحب أعمال كتيرة ليه زي "بائعة الجرائد" و"أم العروسة" بالاضافة لمسلسلات مثل "الشهد والدموع" و"رأفت الهجان" .

وقالت أنها كانت تذهب مع والدها إلى الاستوديو في صغرها عندما كانت تعود للقاهرة من سويسرا قائلة: "كنت بروح معاه الاستوديو وأنا صغيره في بعض المرات لما بكون في إجازة بعد لما أرجع من سويسرا .. وكان بياخدني في تصوير ومرة خدني اليونان وكان يصور مكثت معاه في " اللوكيشن " لمدة أربعة ايام  وكانت تجربة حلوة لاننا كنا وحدنا ".

وحول لحظاتها الاخيرة مع والدها في فترة مرضه قالت: "جالي خبر أنو تعبان ومصاب بكرونا وأنو خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة ورحت المستشفى لكن للاسف  كان خلاص فقد وعيه".

وكشفت أن أخر مكالمة جرت بينهما كانت من فترة اثناء وجودة في لبنان قائلة: " زعلانة أنو فقد وعيه قبل ماشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا  وأخر حاجة قالها  خلي بالك من نفسك وإبقي طمنيني عليكي".