الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهاجم الترجى: لن نسمح للزمالك بالفوز غدا.. واللقب الإفريقى هدفنا

الجمعة 05/مارس/2021 - 08:31 م
 علاء المرزوقى
علاء المرزوقى

أكد علاء المرزوقى، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الترجى التونسى، أن فريقه سيدخل مباراة الزمالك المحدد لها غداً السبت، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، تحت شعار "لا بديل عن الفوز".

وقال علاء المرزوقى فى المؤتمر الصحفى اليوم، "سنبذل كل ما لدينا للفوز باللقاء، لتدعيم صدارة الترجى للمجموعة، والسير بثبات نحو التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا"، مضيفاً، "كل الفرق تحضر إلى تونس، وهي تطمح للإطاحة بالترجى، لكن لن نسمح لأي فريق بهزمنا فوق ميداننا، أو أن يفتك منا ولو نقطة التعادل".

وأردف مهاجم الترجى "أمامنا 90 دقيقة من اللعب، وعلينا تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المشوار بمعنويات مرتفعة، ولتأكيد أننا على أتم الاستعداد للمراهنة على اللقب القاري، الذي يعد من أبرز أهداف الفريق هذا الموسم".

وفى وقت سابق، أعلن نادى الترجى التونسى، اليوم الجمعة، نتائج مسحات الكشف عن فيروس كورونا، التى خضع لها الجهاز الفنى للفريق بقيادة معين الشعبانى واللاعبين قبل مواجهة الزمالك غداً السبت، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال نادى الترجى عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "كل اللاعبين المدعوين لمباراة الزمالك المصري في صحة جيدة، خضع لاعبو الترجي الرياضي التونسي لتحليل كوفيد 19، وقد صدرت النتائج اليوم سلبية والحمد لله".

ويتصدر الترجى التونسى جدول المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على مولودية الجزائر والزمالك، وثلاث نقاط على تونجيت السنغالى.