الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يشارك فى تأهل أولمبياكوس لنصف نهائى كأس اليونان

الخميس 04/مارس/2021 - 10:27 م
كوكا
كوكا

تأهل فريق أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر إلى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس اليونان، بعدما تعادل خارج ملعبه مع أريس سالونيكا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى.

تقدم أريس سالونيكا فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه برونو جاما، عبر ركلة جزاء، ونجح أندرياس بوشالاكيس فى إدراك هدف التعادل لفريق أولمبياكوس فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، التي شهدت مشاركة كوكا "أساسياً"، ليتفوق كوكا ورفاقه فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 2.

وفى وقت سابق، قاد أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، فريق أولمبياكوس اليونانى للصعود إلى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما سجل هدفاً في الوقت القاتل في شباك أيندهوفن الهولندى.

وخسر أولمبياكوس أمام أيندهوفن بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما، فى هولندا في "إياب" دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، حيث سجل ايران زاهافي هدفى أيندهوفن فى الدقيقتين 23 و44 على التوالى، قبل أن يتمكن أحمد حسن كوكا من تقليص الفارق لفريق أولمبياكوس فى الدقيقة 88 بعد مشاركته بديلاً.

وحجز أولمبياكوس مقعده فى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق على أيندهوفن فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة  5\4.