السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يواصل نزيف النقاط فى الدورى الإيطالى ويتعادل مع أودينيزى (فيديو)

الخميس 04/مارس/2021 - 12:07 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خذل فريق ميلان جماهيره من جديد وواصل نزيف النقاط في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعدما تعادل في الثوانى الأخيرة مع أودينيزى بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر المسابقة المحلية.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز روما على مضيفه فيورنتينا 2 / 1، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5 / 1، وفيرونا على مضيفه بينفينتو  بثلاثية نظيفة، وكالياري على ضيفه بولونيا بهدف دون مقابل، فيما تعادل نابولي مع مضيفه ساسولو 3 / 3، وسامبدوريا مع مضيفه جنوى 1\1.

وبقي ميلان، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف جاره اللدود الإنتر (المتصدر)، الذي يحل ضيفا على بارما مساء الخميس في المرحلة ذاتها.

في المقابل، رفع أودينيزي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر، وظهر ميلان بشكل باهت للغاية، حيث بدا تأثره بغياب عدد من عناصره الأساسية في مقدمتهم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والتركي هاكن تشالهانوجلو والجزائري إسماعيل بن ناصر للإصابة.

وبادر أودينيزي بتسجيل هدف مباغت حمل توقيع رودريجو بيساو في الدقيقة 68، لكن فرانك كيسي أحرز هدف التعادل لميلان في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.