الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الننى يشارك فى فوز أرسنال على ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى (فيديو)

الأحد 28/فبراير/2021 - 03:56 م
محمد الننى
محمد الننى

تغلب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر، على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر ليستر سيتى بالتسجيل عن طريق تيليمانس فى الدقيقة السادسة، قبل أن ينجح أرسنال فى قلب الطاولة على صاحب الأرض ويتمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق ديفيد لويز، والكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي فى الدقائق 39 و45 و52 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى من البداية قبل أن يتم إستبداله فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، ورفع أرسنال رصيده إلى 37 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد ليستر سيتى عند 49 نقطة فى المركز الثالث.

جاء تشكيل أرسنال فى مباراة اليوم كالتالى، لينو فى حراسة المرمى، سواريس، دافيد لويز، بابلو ماري، تيرني، تشاكا، محمد الننى، بيبي، سميث رو، ويليان، لاكازيت، بينما جاء تشكيل ليستر سيتى كالتالى، شمايكل فى حراسة المرمى، كاستاجني، إيفانز، سويونكو، توماس، ريكاردو، نديدي، تيليمانز، بارنز، إيهياناتشو، فاردي.