الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال 1 - 1 بنفيكا فى شوط أول مثير بالدورى الأوروبى (فيديو)

الخميس 25/فبراير/2021 - 08:41 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر، وبنفيكا البرتغالى، فى "إياب" دور الـ 32 بمسابقة الدوري الأوروبى "اليوروباليج"، بالتعادل الإيجابي 1\1.

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق الجابونى أوباميانج فى الدقيقة 21، قبل أن يتمكن جونسالفيس من تسجيل هدف التعادل لفريق بنفيكا فى الدقيقة 43.



وتقام مباراة أرسنال وبنفيكا اليوم فى اليونان بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا فى أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الخميس الماضى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية "روما".



ووضعت بريطانيا، البرتغال ضمن القائمة الحمراء، مما يعنى أن القادمين من هذه الدولة يجب أن يعزلوا أنفسهم لـ10 أيام ولا يوجد استثناءات للرياضيين، مما دفع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لنقل المباراة إلى اليونان.

ويسعى أرسنال لحجز بطاقة الصعود إلى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى، لتجاوز أحزانه المحلية بعد الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه أمام مانشستر سيتى بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومما يعزز من حظوظ أرسنال فى الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، هو الوضع المهزوز الذى يمر به فريق بنفيكا الذى لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة فى مبارياته السبع الأخيرة فى الدورى البرتغالى، ما تسبب بتراجعه الى المركز الرابع.