الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هدية الرئيس.. سيارات تعمل بالغاز من مستقبل وطن لسائقى أسيوط

الخميس 25/فبراير/2021 - 06:01 م
سيارات تعمل بالغاز
سيارات تعمل بالغاز

قدم حزب مستقبل وطن هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، سيارات تاكسي جديدة للسائقين الملتزمين، باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز. 

ففى محافظة أسيوط تسلم ١٥ من أصحاب  سيارات التاكسي سياراتهم الجديدة اليوم  ضمن مئات السيارات الجديدة  التى يقدمها الحزب على مستوى محافظات مصر .

 يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان والذى أكد أن حزب مستقبل وطن يتبنى مبادرة على مستوى الجمهورية لاستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة ويقدم اليوم هدية ١٥ تاكسي كمرحلة أولى لسائقي محافظة اسيوط. 




وتم اختيار أقدم موديلات للتاكسي بالمحافظة  والتى مر عليها أكثر من ٥٠ سنة وتم توقيع عقود بسيارات جديدة كبداية  تفتح لهم أبواب رزق جديدة فى ظل الظروف المعيشية التى يعانى منها المواطن.

 وأضاف ياسر عمر أن السيارات الجديدة التى  تعمل بالغاز الطبيعي  تحمل العديد من المميزات حيث أنها تشجع الصناعة المحلية، علاوة على أن استخدام الغاز الطبيعى يحد من التلوث  البيئي من حولنا.

وعبر أصحاب التاكسيات خلال اجتماعهم بأمانة مستقبل وطن بأسيوط قبل توجههم للقاهرة  عن فرحتهم  لاختيارهم ومنحهم هدية الرئيس واستلام السيارات الجديدة، وأعربوا عن شكرهم للرئيس السيسي والدولة المصرية على منحهم السيارات الجديدة التي تعمل بالغاز.