الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

شوبير: موسيمانى لم يلعب فى إفريقيا بـ3 نص ملعب والزمالك سيتصدر مجموعته

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:27 م
شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير التشكيل المتوقع للأهلى الذى سيواجه به فريق سيمبا التنزانى، كما أكد على ثقته بقدرة الزمالك فى تحقيق الفوز اليوم الثلاثاء على تونجيت.

وقال أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم": "تشكيل الأهلى المتوقع سيكون كالتالى الشناوي، هاني، بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، فتحي، السولية، ديانج، أجايى، قفشة، وبواليا، وموسيماني في المباريات سواء نهائي إفريقيا أو بايرن ميونخ لم يلعب بـ3 لاعبين في وسط الملعب".

وعن مباراة الزمالك قال: "الزمالك سيتصدر المجموعة، وهو قادر على الفوز على تونجيث، وهذا ما قاله باتشيكو وهذا أعجبني جداً، وأثق فى قدرات الزمالك فى تحقيق الفوز رغم الصعاب التى واجهته".

وعن قرعة الكونفدرالية والمجموعة التى وقع بها بيراميدز تابع: "قرعة مجموعة بيراميدز مقبولة، لأن ناكانا في المتناول، والرجاء في أسوأ حالاته، لكن يظل الرجاء المغربي هو الرجاء، وبرميرو هو الأقوى والمرشح للصعود، وأعتقد أن هذه المجموعة ستضمن تأهل بيراميدز والرجاء".

ويلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع نظيره سيمبا التنزانى، فى الثالثة عصر اليوم، بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سيمبا التنزانى صاحب الوصافة، وكان الأهلى تغلب على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما تفوق سيمبا على فيتا كلوب الكونغولى بهدف دون مقابل.

ويخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على تونجيت السنغالى، فى السادسة مساء اليوم، بالعاصمة السنغالية "داكار"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات قبل مواجهة تونجيت، حيث استغرقت رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال نحو 23 ساعة تخللها التوقف مرتين في مطار "حاسي مسعود" بالجزائر، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الأجواء الموريتانية لتعبر الطائرة في أجواء مالي وصولا إلى داكار، كما أدى خطأ إداري إلى الزمالك من خدمات لاعب الوسط محمد أشرف روقا الذي انضم إلى الثنائي محمود حمدي الونش وحازم إمام الغائبين، بسبب الإصابة.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟