الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يخشى مفاجأت المحلة اليوم فى كأس مصر

الإثنين 22/فبراير/2021 - 12:15 م
سيراميكا وغزل المحلة
سيراميكا وغزل المحلة

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا بنظيره غزل المحلة اليوم الاثنين فى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات بطولة كأس مصر بدور الـ32 على ملعب حرس الحدود "المكس" بالإسكندرية.

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيق التعادل أمام الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى الممتاز، كما يدخل زعيم الفلاحين المباراة فى حالة من النشوة بعد خطف 3 نقاط من فريق الإنتاج الحربى ببطولة الدورى المحلى.

وطالب هيثم شعبان من اللاعبين توخى الحذر من فريق غزل المحلة، والتركيز داخل الملعب وتنفيذ التعليمات، كما شدد على اللاعبين اللعب على الكرات السهلة والسريعة لإحراز الأهداف فى وقت مبكر، حتى يضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ سيراميكا المباراة بالتشكيل الآتى :
حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: رجب بكار - سيف تقا - خالد صبحي - فابريس نجاه، خط الوسط: محمد توني - رجب عمران - صالح جمعة - ميدو جابر، خط الهجوم: شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

ومن جانبه، طالب خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة من اللاعبين التركيز فى الملعب وعدم الاستهانة بأي فرصة واستغلال أنصاف الفرص، كما حذر الخط الدفاعى من الثلث الهجومى لدى سيراميكا والبعد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة التى يقع بها الفريق، حتى ىىستطع التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق غزل المحلة المباراة بالتشكيل الآتي:
"محمد فتح الله، هشام عادل بلحة، اشرف سيد، فتحى مبروك، عمرو شعبان، يحيي حامد، بسام ماهر، محمود صلاح، أحمد النادرى، عبده يحيي، محمد عبدالقادر".

الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا التقى مع غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المحلة، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.