الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة سيراميكا كليوباترا استعدادا لمواجهة غزل المحلة في كأس مصر

الأحد 21/فبراير/2021 - 08:56 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا مساء اليوم، في محافظة الإسكندرية استعدادا لمواجهة غزل المحلة بكأس مصر.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق غزل المحلة، في الثانية والنصف مساء غد الاثنين، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

وقرر المدير الفني ضم 22 لاعبا إلى معسكر تلك المباراة وهم كالتالي:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر، خط الدفاع: رجب بكار - وليد عبد المنعم - طارق سامي - خالد صبحي - سيف تقا - فابريس نجاه - محمود صقر، خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - عبدالرحمن بودي - رجب عمران - محمد إبراهيم، خط الهجوم: أحمد غنيم - شادي حسين - مصطفى ميسي - وينفول كوبينا - ماكسويل باكوه - شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

وعقد هيثم شعبان المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا جلسة مع اللاعبين، لشرح لهم نقاط القوة والضعف عند فريق غزل المحلة بالفيديو، وشرح الجملة الفنية الثابتة التى يجب تطبيقها خلال المباراة، وطالبهم بالبعد عن الأخطاء الدفاعية التى يقع بها الفريق دون قصد.

وطالب هيثم شعبان من لاعبى الفريق بضرورة الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة للسير على خطى جيدة فى بطولة الدورى وكأس مصر أيضًا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا نظيره غزل المحلة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ومن جانبه، انتظم محمد إبراهيم ومحمود نبيل، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم مساء اليوم، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة المقبلة ببطولة كأس مصر. 

وأكد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، على تعافي الثنائى بشكل كامل، بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي لهما، مشددا على أن الثنائي بات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء غزل المحلة المقبل.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

وأشار الدكتور محمد الشافعي إلى أن محمد إبراهيم كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما كانت إصابة محمود نبيل عبارة عن مزق في نفس العضلة.

الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا التقى مع غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المحلة، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.