الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يؤدى مرانه الثانى استعدادا لمباراة سيمبا فى تنزانيا (فيديو)

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:50 م
مران الأهلي
مران الأهلي

تحرك الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى ملعب "جيمخانا" لأداء المران الثانى له فى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة الـ9 مساءً، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويؤدى الفريق الكروى الأول بالأهلى حاليًا مرانه الثانى، بعدما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر فندق إقامة بعثة الفريق في تنزانيا، وحرص المدير الفني على الاجتماع باللاعبين ظهر اليوم في قاعة مخصصة لعرض الفيديو، واستمرت المحاضرة لمدة 30 دقيقة قبل التحرك لملعب المران، وذلك لعرض نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني وتحديد مهام لاعبي الأهلى.

وينتظم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم  الاحد في إطار الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن مروان محسن خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته وقدرته على المشاركة في مران اليوم، ولم يستكمل مروان محسن مران الفريق أمس السبت بسبب شكواه من آلام في القدم بسبب كدمه تعرض لها اللاعب.