الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نقابة الإعلاميين تستدعى تامر أمين للتحقيق معه اليوم

السبت 20/فبراير/2021 - 12:31 ص
تامر أمين
تامر أمين

وجه نقيب الإعلامين النائب الدكتور طارق سعده لجنة التحقيق بالنقابة بضرورة  اجراء تحقيق عاجل مع تامر أمين ، مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار، مؤكدا انه سيتم تطبيق القانون على الجميع وهذا هو منهج العمل بالنقابة الذي يعلمه الجميع

 

وأوضحت النقابة فى بيان لها إنه تم ابلاغه بموعد التحقيق اليوم السبت في تمام الساعه الرابعه عصرا


جاء ذلك على خلفية المخالفات المهنية الفجة التي اقترفها أمين في حق اهلنا بالصعيد، مجدده اعتزازها وفخرها بكل المصريين ولاسيما اهلنا بصعيد مصر.


وكان  مجلس إدارة قنوات النهار قد أصدر بياناً  أكد فيه مجدداً رفضه التام المساس بأهل الصعيد والوجه البحري ، والذي جاء في برنامج آخر النهار مع الاعلامي تامر أمين ، وذلك في خطأ غير مقصود .

 

وأضاف مجلس الإدارة أنه لا تهاون مع أي خطأ ، بشكل عام يقع عبر تلفزيون قناة النهار ، واتخذ المجلس عدة قرارات ضد الإعلامي تامر أمين ، رغم تأكده من حسن نية الإعلامي وتقديره التام لأهالينا في صعيد مصر وفي ريفها ، ومن ضمن هذه القرارات ، خصم شهر من راتب مقدم البرنامج ،وإيداع المبلغ مؤسسة خيرية، وكذلك إحالته الى تحقيق داخلي بالقناة .

 

وقال المجلس في بيانه، أنه تقرر  إيقاف الإعلامي تامر أمين عن العمل  لحين صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام ، والذي أعلن في وقت سابق اليوم التحقيق  في الواقعة يوم  الأحد المقبل .