الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: مصطفى محمد طموحه كبير عكس رمضان صبحى

الجمعة 19/فبراير/2021 - 11:14 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

قال أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، إن مصطفى محمد حقق نجاح كبير في تجربة احترافه في جالطة سراى التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادى الزمالك على سبيل الإعارة.

وأكد أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مصطفى محمد طموحه كبير وفرق كبير باين بينه وبين رمضان صبحي اللي كنت بتمنى أنه يحترف زيه"، مضيفاً، "مصطفى محمد يتم تشبيهه في تركيا بدروجبا نجم منتخب كوت ديفوار وهو نجم كبير في الكرة الأفريقية والعالمية".

وفى وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادى جالطة سراى التركى، يخطط لشراء عقد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر من نادى الزمالك قبل نهاية الموسم الحالى.

ذكرت  صحيفة "تاكفيم" التركية، أن نادى جالطة سراي يرغب فى تفعيل بند شراء مصطفى محمد خوفاً من أية سيناريوهات سلبية، تهدد مستقبل اللاعب المصري مع النادى.

وأوضحت الصحيفة، أن جالطة سراي التركي يرغب فى تفعيل بند شراء مصطفى محمد مبكراً، خشية عدم قدرة النادى على تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفى محمد، في حالة تقدم أي نادِ آخر بعرض أكبر مادياً للزمالك لشراء اللاعب.