الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم .. بعثة الأهلى تطير إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا في دورى الأبطال الإفريقى

الجمعة 19/فبراير/2021 - 09:40 ص
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

 تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تنزانياعصر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتجمع البعثة الحمراء ظهر اليوم في مطار القاهرة قبل استقلال الطائرة الجهاز الفني خلال مران اليوم على تجهيز خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفه.

وحقق الأهلي فوز الأول في مجموعته  على حساب  المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات، تربع بها على قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي هزم على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية، وسجل ثلاثية الأهلي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

 وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة غدا الجمعة.

وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا غدا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعي  الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه علي حساب  سيمبا من أجل البقاء على قمة المجموعة، أو تحقيق الفوز خارج الديار للانفراد بقمة مجموعته باعتبار أن سيمبا المنافس له على الصدارة.