الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يدرس سيمبا بالفيديو قبل سفر بعثة الأهلى لتنزانيا

الخميس 18/فبراير/2021 - 08:41 م
موسيماني
موسيماني

يدرس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فريق سيمبا التنزانى بالفيديو ومساعدة معاونيه، استعدادا لمواجهته  سيمبا التنزانى.

وقرر الجنوب إفريقي دراسة الفريق قبل السفر لبعثة غدً بالفيديو، لمعرفة الفريق  وطرق لعبه ومفاتيحه التى يعتمد عليها فى المباريات ونقاط القوة والضعف لديه، وثغراته التى يقع بها، لاستغلالها فى الفوز عليه.

ويستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه غدًا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالمقر الرئيسى للنادى بالجزيرة، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق استعدادا لمواجهة سيمبا.

واستقر موسيمانى إقامة المران ظهر الغد الجمعة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق والتى استمرت لمدة 48 ساعة عقب الفوز على المريخ السودانى، وذلك بهدف منح راحة اللاعبين بسبب الإجهاد الذي عانوا منه نتيجة المباريات الكثيرة التي خاضوها الفترة الماضية.

ويعلن موسيمانى قائمة الفريق التى ستسافر غدًا إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، بعد التأكد من سلبية المسحة التى خضع لها اللاعبين، وذلك فى ظل البحث عن اللقب العاشرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة غدا الجمعة.

وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا غدا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، فى تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، كما تسافر بعثة الأهلى إلى تنزانيا يوم الجمعة المقبلة، لمواجهة سيمبا التنزانى، وفضل الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى السفر مبكرًا للاعتياد على أجواء البلد قبل خوض المواجهة الصعبة أمام سيمبا.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

الفوز منح الأهلى صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، ويعد فوز الأهلى هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات.