الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اشتريت بيهم خاتم دهب".. المتهمة بسرقة موظف تدلى باعترافاتها أمام النيابة

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 04:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلت المتهمة بسرقة موظف وتخديره باعترافات تفصيلية أمام نيابة عابدين، حيث أقرت أنها ابتاعت خاتم ذهبي من متحصلات السرقة.

البداية بتلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من أحد المواطنين يفيد باكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به وبداخلها مبلغ مالى، وعدد 3 فيزا كارد، وبطاقة الرقم القومى، وكارنية خاص بالشركة محل عمله، مضيفًا أنه تلقى عدة رسائل على هاتفة المحمول من البنك تفيد سحب مبلغ مالى من الحساب الخاص به من ماكينة الصراف الآلى بمنطقة الحلمية الجديدة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبالتحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجلة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن ضبطها، وبمواجهتها، أقرت بأنه نظراً لعلمها بتواجد المجنى عليه بمفرده بالشقة محل سكنه وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له مقابل مبالغ مالية وسابقة قيام المجنى عليه بإخبارها بالرقم السرى الخاص بالفيزا كارد خاصته اختمر فى ذهنها فكرة سرقته.

وأضافت المتهمة، أنها بتاريخ الواقعة توجهت للشقة محل سكن المجنى عليه لقضاء بعض  المستلزمات له، وفى سبيل ذلك قامت بشراء زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر وأعطتها للمجنى عليه وعقب فقده للوعى قامت بالاستيلاء على المسروقات ولاذت بالفرار، وعقب ذلك توجهت لماكينة الصراف الآلى وتمكنت من سحب المبلغ المالى المستولى عليه.

وبإرشادها، تم ضبط حافظة النقود المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات وكذا ضبط (خاتم ذهب)، أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمها بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.