الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"كزلك".. سائق يمزق نجلى خاله ومقتل أحدهما فى الوراق

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 04:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد شارع ترعة السواحل، فى الوراق، واقعة مؤلمة، حيث قام سائق "توك توك"، بتمزيق نجلي خاله؛ مما أدي لمقتل أحدهما واصابة الاخر بطعنة يرقد على اثرها بالرعاية المركزة. 

البداية بتلقى مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع مشاجرة بشارع ترعة السواحل بالوراق ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، لفحص البلاغ وتبين إصابة شقيقين أحدهما بطعنتين نافذتين بالصدر، والآخر بطعنة نافذة بالصدر تم نقلهما إلى المستشفى وفارق الأول الحياة متأثرًا بإصابته، وتم إيداع الثاني غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج. 


وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة نجل خال المجني عليهما، حيث أن أحدهما زوج شقيقته وتوجد بينهما خلافات اسرية بسبب حضانة طفل. 

وأضافت التحريات أن القتيل كان متزوجا من شقيقة المتهم، وأن زوجته توفيت منذ 7 أشهر وأعقب وفاتها خلافات بين أسرتها وزوجها على حضانة طفلها البالغ من العمر 4 سنوات كما تردد رفض والد الطفل الانفاق عليه وحدوث مشاجرات مستمرة بينه وبين شقيق زوجته المتوفاة.

وتبين أن يوم الواقعة حدثت مشاجرة بين طرفين المتهم ووالدته و3 من أصدقائه وبين زوج شقيقته وشقيقه الاخر قام خلالها المتهم بالتعدي على نجلي خاله بالضرب ب "كزلك" وإحداث إصاباتهما.

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، القبض على المتهم ووالدته و3 من أصدقائه وإحالتهم إلى النيابة العامة بعد ضبط سلاح الجريمة وتحرير محضر بالواقعة.