الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أولمبياكوس ضد باناثينايكوس.. كوكا يقود الهجوم

الأحد 14/فبراير/2021 - 06:29 م
كوكا
كوكا

أعلن بيدرو مارتينيز، المدير الفنى لفريق أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة باناثينايكوس، التى تنطلق فى السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "أبوستولوسس نيكولايديس"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أولمبياكوس، بموقع "تويتر"، أن أحمد حسن كوكا، يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما جاء التشكيل كالتالي..



يتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 15 نقطة على أريس سالونيكا صاحب الوصافة، بينما يحتل صاحب الأرض فى مباراة اليوم، المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويسعى كوكا لمواصلة تألقه، بعدما سجل "هدفين" في فوز أولمبياكوس بنتيجة 2-1 على أريس سالونيكا في ذهاب ربع نهائي كأس اليونان، علماً بأن ثنائية كوكا جاءت في الدقيقتين الأولى والرابعة عشر، بينما سجل أوسينيو با هدف الضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة.

وغاب كوكا عن مباريات أولمبياكوس لمدة شهرين بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعدما تعرض اللاعب للإصابة مع بعثة منتخب مصر من توجو، بعد خوض مباراة توجو بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.