الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعد سمير: نعد جماهير الأهلى بالأفضل.. ودفاع الأحمر يعيش أفضل فتراته

السبت 13/فبراير/2021 - 11:29 م
سعد سمير
سعد سمير

أكد سعد سمير، مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على أن اللاعبين تعاهدوا بتقديم أفضل ما لديهم من تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات خلال الفترة القادمة.

وحصل الأهلى على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية التى أٌيمت فى قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير، للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما تفوق على بالميراس البرزيلى بنتيجة 3 - 2 عبر ركلات الترجيح.

وقال سعد سمير فى تصريحات تلفزيونية، "انتظر دوري والحصول على الفرصة، ودفاع الأهلي يمر بأفضل فتراته الفنية والبدنية وياسر وأيمن وبانون صنعوا الفارق"، مضيفاً،"نعد جماهير الأهلي بالأفضل واستمرار البطولات والإنجازات، بعد الفوز ببرونزية مونديال الأندية".

من ناحية أخرى، قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة الكرة بالنادي الأهلى هى المسئولة عن تقدير مستوى العقوبات للثنائى محمود كهربا وحسين الشحات لاعبي النادي الأهلي، بعد مخالفة القواعد فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، أن ما حدث من الشحات وكهربا عفويًا ولم يكن مقصوداً، ولفت إلى أن اقصى عقوبة حصل عليها كهربا والشحات هو الحرمان من اللعب على المركز الثالث والرابع، مشيراً إلى أن كهربا والشحات حصلا على ميداليتهما بعد الفوز بالمركز الثالث.