السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية: "مبروك جمهور الأهلى العظيم على البرونزية"

الخميس 11/فبراير/2021 - 08:54 م
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

احتفل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وكتب عمرو السولية عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "الحمدلله دائمًا وأبدًا لاعيبة رجالة.. مبروك جمهور الأهلى العظيم على البرونزية".



من ناحية أخرى، أشاد فيريرا، المدير الفنى لفريق بالميراس البرازيلى، بالنادى الأهلى بعدما توج الأخير بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، معرباً عن حزنه الشديد للهزيمة الثانية على التوالى التى تعرض لها فريقه فى البطولة.

وقال فيريرا فى تصريحات لصحيفة "استاد الدوحة" القطرية، إن فريقه حاول كثيرا أمام الأهلي الذي لعب بشكل منظم للغاية خاصة في المناطق الدفاعية وأن المباراة جاءت كما قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة الأهلي متكافئة بين الفريقين وحسمتها ركلات الترجيح.

وردا على سؤال حول عدم فوزه وخسارته أمام تيجريس وعدم التعويض أمام الأهلي، قال المدرب البرتغالي: "من قال أن الأهلي فريق ضعيف؟. لا يوجد فريق ضعيف يصل إلى هذا المستوى من البطولات العالمية، هذه مشاركتنا الأولى وتعلمنا الكثير من الأمور".

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح 3-2، في ‏المباراة التي أقيمت على استاد "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية "الدوحة" في تحديد المركزين ‏الثالث والرابع بمونديال الأندية.