الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ريهام سعيد تفجر مفاجأة وتكشف عن إصابتها بنفس مرض "حورية فرغلى"

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 10:38 م
مصر تايمز

فجرت الإعلامية ريهام سعيد، مفاجئة من العيار الثقيل،  حول تعرضها لنفس المرض الذي تعانيه الفنانة حورية فرغلي، وتخضع بسببه لعملية جراحية في ولاية "شيكاغو" الأمريكة ، استغرقت العملية الأولى 10 ساعات كاملة، وستستكمل علاجها بعليتين جراحيتين الفترة المقبلة.


وقالت ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار" إن حورية فرغلي تستحق الدعاء، مستطردة:"أنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن.. وكان من المفترض إني أنا أعمل العملية دي.. والفرق بيني وبين حورية،  إن الدكتور قالى لازم تشيلى أنفك لمدة 6 أشهر.. أو هنفضى أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا.. والحمدالله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي ثبتت في أنفي".


وواصلت قائلة: "ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنر، وتقول إيه ده، عامله عملية تجميل، والكلام ده، وإن دا نفخ وكلام زى كدا.. رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات".


وتابعت:" الآن مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى غير ثابتة.. ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة.. وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية.. وهي عملية صعبة جدًا جدًا.. أؤكد أن الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطر جدًا عل الحياة .. ادعوا لحورية فرغلي من القلب"، معقبة: "أنا بقول كدا عشان الناس الظالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل.. والمتعب في الأمر، إنه يتم إزالة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، والحمدالله ربنا سترها".