الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بي إن سبورت المفتوحة" تعلن إذاعة مباراة الأهلى وبالميراس (صورة)

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 10:57 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" نقل مباراة النادى الأهلي وبالميراس البرازيلي، والتى تقام لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر في الفترة بين 4 - 11 من شهر فبراير الجارى، وذلك عبر قناتها المفتوحة.

وسينقل لقاء الأهلي وبالميراس عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، في تمام الخامسة مساءً يوم الخميس القادم، وبدون استديو تحليلي، كما أنها ستنقل لقاء بايرن ميونخ الألماني مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي مونديال الأندية في تمام الثامنة من مساء الخميس.



على صعيد متصل، تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

درس مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم التماس على عقوبة حرمان محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق الأحمر من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

واقترح محمود الخطيب هو وباقي أعضاء البعثة تقديم التماس للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إلغاء عقوبة محمود كهربا وحسين الشحات من أجل المشاركة في المباراة.

وعلم "مصر تايمز" أن فرص قبول الالتماس من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، باتت في غاية الصعوبة خاصة أن جميع اللاعبين كانوا على علم ودراية بكافة الاجراءات الاحترازية للبطولة قبل انطلاقها.