الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يغازل جماهير جالطة سراى: رفضت عرضاً لارتداء قميص فنربخشة

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:46 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، أنه يشعر بالراحة مع نادى جالطة سراى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى محمد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى جالطة سراى اليوم، الثلاثاء، لتقديم الصفقات الجديدة"، "منذ إن حضرت إلى هنا وأشعر بأن النادى هو عائلتى الثانية، أنا سعيد للغاية بالهدف الذى سجله فى شباك فنربخشة الذى رسم البسمة على وجوه الجماهير".

وأضاف، "فى الموسم الماضى تلقيت عرضاً من نادى فنربخشة التركى من أجل الانضمام إلى صفوفه، لكن هذا العرض قوبل بالرفض مني، لكن عندما تلقيت عرضاً من جالطة سراى مؤخراً، أصريت على الانضمام إليه".

وفى وقت سابق، أبدى فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، سعادته الغامرة بتألق المهاجم المصرى مصطفى محمد، موضحاً أن اللاعب نجح في التأقلم سريعًا مع الفريق على الرغم من وجود عدة معوقات، أبرزها اختلاف الأجواء المناخية بين مصر وتركيا، وتنوع أساليب التدريب.

وفاز جالطة سراى على فنربخشة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الأخير"، ضمن منافسات الدورى التركى، جاء عن طريق مصطفى محمد.

وقال فاتح تريم فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفي محمد لعب مباراة ونصف فقط، الأمر ليس سهلاً لكنه تكيف بشكل مثالي، أعتقد أننا حصلنا على لاعب رائع سيغلق فجوة مهمة لقد عاد فالكاو أيضا سنلعب بمهاجمين إذا لزم الأمر ، لكننا لن نتنازل عن طريقة اللعب".

وشهدت تشكيلة جالطة سراي لقمة فنربخشة، تواجد مصطفى محمد في قيادة هجوم فريقه، ويشارك مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي، بعدما شارك كبديل في لقاء إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من ركلة جزاء.
.