السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية يعد جماهير الأهلى بالحصول على برونزية مونديال الأندية (صورة)

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 12:59 م
عمرو السولية
عمرو السولية

علق عمرو السولية لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على المباراة التى جمعت المارد الأحمر ونظيره بايرن ميونخ أمس الاثنين فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، والتى انتهت بتأهل العملاق الألمانى إلى نهائى المونديال بعد فوزه بنتيجة 2-0.

وحرص السولية على توجيه الشكر لجماهير الأهلى على الدعم الذى حظي به الفريق من الجماهير على الرغم من الهزيمة أمام البايرن، وضياع حلم التأهل إلى نهائى مونديال الأندية.

ونشر السولية عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صور من مباراة الأهلى وبايرن ميونخ معلقًا عليها: " شكرًا جمهور الأهلى العظيم على الدعم كل التركيز في المباراة القادمة وتحقيق البرونزية".

ويبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى، يبدأ دراسة فريق بالميراس البرازيلي بالفيديو؛ استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وعقد موسيماني جلسة مع ثنائي التحليل بالجهاز الفني؛ موسى ماتالابا ويوشا مالدويا؛ لتجهيز الفيديوهات الخاصة بالفريق البرازيلي؛ استعدادا لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة بيتسو موسيمانى، منح اللاعبين حرية تناول وجبة الإفطار اليوم الثلاثاء وذلك وفقا للجدول الذي وضعه عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس.

ويتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهر اليوم، على أن يحصلوا علي وجبة العشاء في السابعة والنصف مساء، يذكر أن موسيماني قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.