الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يحتفل بالفوز على فنربخشة مع نجوم جالطة سراى

السبت 06/فبراير/2021 - 08:56 م
احتفال اللاعبين بالفوز
احتفال اللاعبين بالفوز على فنربخشة

احتفل لاعبو جالطة سراى وعلى رأسهم مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بالفوز الثمين الذى تحقق على فنربخشة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى جالطة سراى، بموقع "تويتر"، صورة لاحتفال اللاعبين بالفوز على فنربخشة داخل غرفة خلع الملابس، وجاء هدف جالطة سراي الوحيد عن طريق مصطفى محمد، في الدقيقة 54 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ورفع جالطة سراي رصيده إلى 48 نقطة فى الصدارة، متفوقاً بفارق الأهداف على فنربخشة صاحب الوصافة.

وشهدت تشكيلة جالطة سراي لقمة فنربخشة، تواجد مصطفى محمد في قيادة هجوم فريقه، ويشارك مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي، بعدما شارك كبديل في لقاء إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من ركلة جزاء.

وحظي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي، بعد تألقه في الظهور الأول مع ناديه الجديد أمام باشاك شهير، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى جنكيز فى تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية: "مصطفى محمد لاعب لا يُقدر بثمن، رأيت تسديداته بالرأس وقتاله في الملعب من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف رئيس نادى جالطة سراى، "مصطفى محمد كشف لنا عن رغبته فى الانضمام لصفوف الفريق، وأن لديه الكثر لكي يقدمه لنا، هو لاعب محترم جداً ويلقبونه فى مصر بالدبابة"، واختتم، "مصطفى محمد أتمنى أن يكون مستقبل جالطة سراي، وأن يبارك الله فيه ويحميه من العين الشريرة"،