الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس "قوادة القاصرات" في روض الفرج

الخميس 04/فبراير/2021 - 08:17 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح روض الفرج تجديد حبس فتاة 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتزعم شبكة للقاصرات وتقديمهن للرجال الأثرياء مقابل مبلغ مالي 50 ألف جنيه.

البداية بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، تؤكد وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات، تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.

وكانت النيابة كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة واعترفت أنه عقب فصلها من معهد للهندسة اأخذت شقة مع صديقة لها إيجار في منطقة روض الفرج، وأنشأت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، تعرض فيها صورا لها مخلة بالاداب وتستقطب الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 1200 جنيه في الليلة الواحدة، وكانت تستقطب الرجال من ساكني الكمبوندات والطبقة الراقية وكانت تحتال على الأمن وتدخل إليها علي أنها خادمة .

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أرادت أن توسع نشاطها الاجرامي وانشات شبكة للقاصرات الأبكار اللاتي لم يسبقن لهن الزواج، وعرضهن علي الرجال الاثرياء راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 50 الف جنيه تعطي الفتاة منهم 5 الاف وتحصل هي علي الباقي.