الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس جالطة سراى: مصطفى محمد لا يقدر بثمن

الخميس 04/فبراير/2021 - 03:49 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حظي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي، بعد تألقه في الظهور الأول مع ناديه الجديد أمام باشاك شهير، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى جنكيز فى تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية: "مصطفى محمد لاعب لا يُقدر بثمن، رأيت تسديداته بالرأس وقتاله في الملعب من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف رئيس نادى جالطة سراى، "مصطفى محمد كشف لنا عن رغبته فى الانضمام لصفوف الفريق، وأن لديه الكثر لكي يقدمه لنا، هو لاعب محترم جداً ويلقبونه فى مصر بالدبابة".

واختتم، "مصطفى محمد أتمنى أن يكون مستقبل جالطة سراي، وأن يبارك الله فيه ويحميه من العين الشريرة"، وفى وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تألق مصطفي محمد في مباراة فريقه جالطة سراي التركى الذى انتقل إليه حديثًا على سبيل الإعارة، وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "مصطفى محمد سافر من مصر لتركيا وبيكلموه بالإشارة ميعرفش تركى".

وأكمل: "دخل المباراة وسجل ركلة جزاء ما أروعها بداية لمصطفى محمد، أنا بحبك يا مصطفى وهشجعك زى ما لفيت الدنيا ورا ميدو ومحمد صلاح، والتر بواليا الأهلى دفع بيه ولم يسجل بس مش نهاية الكون الاهلى زمان دفع بطاهر الشيخ وأبو تريكة فى أول مباراة بعد التعاقد وسجلوا أهداف جميلة".